15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / شاركت SCO HID بنجاح في معرض شينجيانغ الدولي لتكنولوجيا المياه لعام 2024

شاركت SCO HID بنجاح في معرض شينجيانغ الدولي لتكنولوجيا المياه لعام 2024

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شاركت SCO HID بنجاح في معرض شينجيانغ الدولي لتكنولوجيا المياه لعام 2024


12369



معرض شينجيانغ للحفاظ على المياه (IWTE)، تحت شعار 'التنمية الرائدة في مجال الحفاظ على المياه الذكية الرقمية'، يعزز تطوير صناعة الحفاظ على المياه في الصين، ويجمع قوة مؤسسات الحفاظ على المياه، ويظهر بشكل كامل تكنولوجيا المنتجات المتقدمة والقطع - التكنولوجيا المتطورة لصناعة الحفاظ على المياه، وتعزز بشكل شامل صناعة الحفاظ على المياه إلى مستوى جديد. إن إقامة معرض الحفاظ على المياه عالي الجودة وعالي المستوى ليس فقط ريشة تطوير الصناعة، ولكنه أيضًا أفضل طريقة لتعزيز الابتكار التكنولوجي في صناعة الحفاظ على المياه وتعميق تأثير العلامة التجارية للمؤسسات عالية الجودة.


سيعرض معرض شينجيانغ للحفاظ على المياه (IWTE) بشكل شامل مجالات الحفاظ الذكي على المياه والحفاظ الذكي على المياه، والحفاظ على مياه الأراضي الزراعية، وتكنولوجيا ومعدات هندسة الحفاظ على المياه، والسيطرة على الفيضانات، والإغاثة من الجفاف والحد من الكوارث، وحماية الموارد المائية وتطويرها واستخدامها، والمياه. توريد ونقل، وسلامة مياه الشرب وصمامات ومضخات خطوط الأنابيب، وبناء منصة متطورة ومهنية ودولية لتبادل المعلومات للمؤسسات المحلية والأجنبية. وسنعزز بشكل شامل التطور السليم والسريع للحفاظ على المياه.


تعد مشاركة المدير العام للشبكة في المعرض فرصة جيدة لعرض منتجات الشركة وخدماتها، والتواصل والتعاون مع أقرانهم في الصناعة، وفهم أحدث ديناميكيات واتجاهات السوق، وكذلك تعزيز رؤية الشركة وتأثيرها.


في المعرض، مديرنا العام للمبيعات والعملاء والموردين والشركاء وغيرهم من التواصل والتبادل وجهاً لوجه، لتعزيز التعاون التجاري وتطوير الحفارة. ومن خلال عرض كراكات الشركة، فإنها تجتذب المزيد من العملاء والشركاء المحتملين، وتوسع سوق التجريف ونطاق الأعمال.


وفي الوقت نفسه، من خلال المشاركة في المعرض، تواصل المدير وانغ مع الخبراء والعلماء في صناعة التجريف، وحصل على أحدث المعلومات والاتجاهات في صناعة التجريف، وقدم المزيد من المراجع والدعم لتطوير الشركة.


                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.