15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار مثيرة من حوض بناء السفن SCO HID!

أخبار مثيرة من حوض بناء السفن SCO HID!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أخبار مثيرة من حوض بناء السفن SCO HID!


3366


يسعدنا أن نعلن عن بدء بناء منصة الرفع المعيارية الروسية. يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة في التعاون بين الجانبين في مجال التجريف. منصة الرفع هي نوع من السفن الهندسية ذات قدرة الرفع العائمة المستقلة، والتي تستخدم عادة في مجالات هندسة المحيطات، والتجريف، والاستصلاح، وما إلى ذلك، وتتمتع بقدرة قوية على التكيف وقدرة التشغيل.


من خلال التعاون، يمكن لـ SCO HID Shipyard وشركة Dredging الروسية تطوير وإنتاج منصة الرفع بشكل مشترك، ودمج المزايا التقنية والموارد لكلا الجانبين، وتحسين جودة المنتج وأدائه، وتلبية احتياجات السوق. يمكن للجانبين تطوير نوع جديد من منتجات منصات الرفع بشكل مشترك، وتوسيع نطاق السوق والأعمال، وتحقيق وضع مربح للجانبين.


وسيعزز التعاون أيضًا التعاون المتعمق بين الجانبين في البحث والتطوير التكنولوجي والتصنيع والتسويق والجوانب الأخرى، وسيعمل بشكل مشترك على تعزيز تطوير وتقدم صناعة التجريف. ومن خلال التعاون، يمكن للجانبين استكشاف السوق الدولية بشكل مشترك، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية والقدرة التنافسية، وتقديم مساهمات أكبر في تطوير ونمو الصناعة.


بشكل عام، فإن التعاون بين SCO HID Shipyard وشركات التجريف الروسية لتطوير منصة الرفع سيجلب المزيد من الفرص التجارية وفرص التعاون لكلا الجانبين، ويعزز التعاون والتنمية لكلا الجانبين في مجال التجريف، ويضخ حيوية وزخمًا جديدين في ازدهار الصناعة وتقدمها. ومن المتوقع أن يؤدي هذا النوع من التعاون إلى تعاون طويل الأمد بين الطرفين ويخلق بشكل مشترك مستقبلًا مشرقًا في مجال التجريف.

شكرًا لجميع شركائنا وأعضاء الفريق الذين جعلوا هذا ممكنًا. دعونا نستمر في البناء معًا، والابتكار معًا، وإكمال المشاريع معًا!


                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.