15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / الأسواق / صيانة قنوات الملاحة

صيانة قنوات الملاحة


تشير صيانة القنوات الملاحية إلى الأنشطة التي يتم تنفيذها لضمان المرور الآمن والفعال للسفن عبر الممرات المائية.


إحدى المهام الأساسية في صيانة قنوات الملاحة هي التجريف.

تلعب سفن التجريف دورًا حاسمًا في صيانة القنوات الملاحية.تُستخدم سفن التجريف لإزالة الرواسب المتراكمة، مثل الطمي والرمل والحطام، من القنوات.يمكن أن تتراكم الرواسب بمرور الوقت بسبب العمليات الطبيعية مثل التآكل أو الترسب ويمكن أن تعيق الملاحة البحرية.يساعد التجريف على استعادة العمق والعرض المطلوبين للقنوات والحفاظ عليهما، مما يسمح للسفن بالتنقل عبرها بأمان.

بالإضافة إلى التجريف الدوري لإزالة الرواسب المتراكمة، يتم إجراء تجريف الصيانة لمعالجة مشكلات الترسيب المستمرة في القنوات الملاحية.يركز هذا النوع من التجريف على مناطق محددة تعاني من الترسيب السريع أو المناطق المعرضة للمياه الضحلة.ومن خلال استهداف هذه المناطق، تساعد تجريف الصيانة في الحفاظ على العمق والعرض المطلوبين للقنوات، مما يضمن الملاحة الآمنة.


تم تصميم نظام CSDS الخاص بنا للحفاظ على إمكانية الملاحة في الممرات المائية الخاصة بك.عنصر أساسي في استمرار التجارة في جميع أنحاء العالم.يمكن تصميم حلولنا القياسية وفقًا لمتطلباتك الخاصة، مع قدرة إنتاجية تصل إلى 3000 متر مكعب في الساعة.


الملاحة-القنوات-الصيانة01

bg
كيف يمكنني مساعدك
نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
اتصل بنا
                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.