15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / يمر الوقت مثل ركوب حصان أبيض، والآن حل موسم الثلوج لهذا العام في شمال الصين.ملأ الثلج الكثيف حوض بناء السفن بأكمله، وألبس حوض بناء السفن ملابس قطنية بيضاء اللون.

يمر الوقت مثل ركوب حصان أبيض، والآن حل موسم الثلوج لهذا العام في شمال الصين.ملأ الثلج الكثيف حوض بناء السفن بأكمله، وألبس حوض بناء السفن ملابس قطنية بيضاء اللون.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يمر الوقت مثل ركوب حصان أبيض، والآن حل موسم الثلوج لهذا العام في شمال الصين.ملأ الثلج الكثيف حوض بناء السفن بأكمله، وألبس حوض بناء السفن ملابس قطنية بيضاء اللون.تتساقط الثلوج بغزارة في الخارج، ويقوم العمال في المصنع بتصنيع الكراكات بطريقة منظمة.هذه صورة جميلة جدًا في حوض بناء السفن SCO HID.


4


لقد تم بناء الحفارة ذات الشفط القاطع 4016 هذه بنجاح ويمكن تسليمها بعد الانتهاء من الاختبار، مما يوفر للعملاء وقتًا ثمينًا.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بوظائف متعددة ويمكنها تجريف التربة الصلبة والشعاب المرجانية والصخور والرمال.ويمكن استخدامه لأغراض المشروع المختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

إنها أداة تجريف نادرة.ندعو الله أن تبحر عبر البحار الهادئة مع طاقمها في الأيام القادمة وتبدأ مسيرتها المهنية في التجريف في أقرب وقت ممكن.


3


يضم حوض بناء السفن SCO HID ثماني ورش لتصنيع السفن وأكثر من مائة عامل في الخطوط الأمامية.كفاءة الإنتاج عالية جدًا ويمكنها دائمًا تسليم البضائع قبل الموعد المحدد وتجاوز توقعات العملاء.


13


بعد 36 عامًا من العمل الشاق، طورت SCO HID Shipyard خبرة لا مثيل لها في بناء السفن، وينعكس التزامنا بالتميز في خيارات التخصيص لجميع الكراكات، مما يضمن أنها تلبي المتطلبات المحددة لمشروع الممر المائي الخاص بك.




                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.