15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / احتفل بالإطلاق الناجح للكراكة البرمائية SCO HID إلى باكستان!

احتفل بالإطلاق الناجح للكراكة البرمائية SCO HID إلى باكستان!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-09-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

احتفل بالإطلاق الناجح للكراكة البرمائية SCO HID إلى باكستان!


499


يمثل هذا التوسع والتطور الإضافي لشركة SCO HID في الأسواق الخارجية، مما يوفر تكنولوجيا وحلول التجريف المتقدمة لمشاريع تجريف المياه في باكستان.


أكملت الحفارة البرمائية جميع عمليات التفتيش (48 ساعة) وأصبحت مؤهلة.في توقعات الكثير من الناس، لا شك أن هذه الحفارة البرمائية قد أكملت الاختبار بنجاح، وسيتم تكرار كل معدات التجريف التي يتم شحنها من حوض بناء السفن SCO HID وإجراء فحص صارم في المجموعة التجريبية الحصرية لـ SCO HID، للتأكد من أن تأثير المعدات مضمون، والتسليم المثالي إلى عميل.


هذه الحفارة البرمائية هي مخزون مصنع SCO HID. استغرق الأمر 8 أيام فقط حتى يتعرف العميل على المنتج ويوقع أخيرًا على عقد الشراء. نحن نعرف الوقت الثمين للعميل ونقوم بإعداد مخزون كافٍ عالي الجودة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المختلفين في أي وقت.


تشتهر جرافات SCO HID البرمائية بقدراتها القوية على التجريف وتعدد استخداماتها، وهي مناسبة لمجموعة متنوعة من البيئات المائية واحتياجات التجريف. وسيوفر إطلاقه دعمًا قويًا لمشاريع المياه مثل الموانئ والأرصفة والممرات المائية في باكستان، وسيعزز تطوير وتحسين المياه المحلية. ندعو الله أن تبحر هي وطاقمها عبر البحر الهادئ ويصلون إلى موقع بناء مشروع باكستان في أقرب وقت ممكن لبدء رحلة عملها بسلاسة.


كجزء من صناعة التجريف، نتمنى مخلصين للكراكة البرمائية SCO HID أن تكون عملية ناجحة في باكستان، مما يحقق الكفاءة والموثوقية لمشروع تجريف المياه المحلية، ويجلب المزيد من الفرص والنتائج للتعاون بين الطرفين. أتمنى أن تبحر الحفارة البرمائية SCO HID بسلاسة في باكستان وتقدم مساهمة إيجابية في تطوير المياه المحلية!


                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.