15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / يتم استخدام الحفارة الماصة القاطعة للخدمة الشاقة المبنية حديثًا في حوض بناء السفن SCO HID، بمعدل تدفق يبلغ 6000 م 3 / ساعة، في المشروع الهندسي للاستصلاح.

يتم استخدام الحفارة الماصة القاطعة للخدمة الشاقة المبنية حديثًا في حوض بناء السفن SCO HID، بمعدل تدفق يبلغ 6000 م 3 / ساعة، في المشروع الهندسي للاستصلاح.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم استخدام الحفارة الماصة القاطعة للخدمة الشاقة المبنية حديثًا في حوض بناء السفن SCO HID، بمعدل تدفق يبلغ 6000 م 3 / ساعة، في المشروع الهندسي للاستصلاح.الآن تم الانتهاء من جميع عمليات الإنتاج، وتم إخضاعها لاختبارات صارمة في المجموعة التجريبية للمصنع، وكانت نتائج الاختبار خالية من العيوب.

الآن كل شيء جاهز للشحن إلى ميناء التحميل.


71

من أجل استيعاب النقل البحري لمسافات طويلة، تم تقسيم الحفارة إلى وحدات متعددة للتغليف.كل وحدة محمية بمادة مقاومة للماء ورغوة مقاومة للصدمات، ومعززة بأشرطة ثابتة وكابلات فولاذية.تكون كل عبوة مصحوبة بقائمة تعبئة مفصلة والملصقات اللازمة لضمان النقل والتركيب الآمن.تم تصميم حلول التغليف الاحترافية لدينا لحماية جميع أجزاء الحفارة من التلف أثناء النقل.

تلعب الجرافات دورًا حاسمًا في مشاريع الاستصلاح.تُستخدم الحفارات بشكل أساسي في عمليات التجريف في البحر أو المنطقة المائية لاستخراج الرواسب والطمي والمواد الأخرى الموجودة في قاع البحر أو القاع.ويمكن استخدام هذه المواد المحفورة في أعمال الاستصلاح في مشاريع استصلاح الأراضي.

يمكن أن يؤدي استخدام الكراكات إلى تحسين كفاءة البناء وسرعة مشاريع الاستصلاح.ومن خلال تشغيل الحفارة، يمكن حفر المواد المطلوبة بسرعة ونقلها إلى منطقة الاستصلاح، مما يؤدي إلى تسريع تقدم مشاريع الاستصلاح.

تلعب الكراكات دورًا رئيسيًا في مشاريع الاستصلاح، وتلعب قدرتها التشغيلية وكفاءتها دورًا حاسمًا في التقدم السلس والإكمال الناجح للمشروع.وبمساعدة الجرافات، يمكن تنفيذ مشاريع استصلاح الأراضي بشكل أكثر كفاءة وسرعة، مما يوفر دعمًا مهمًا للتنمية البحرية واستخدام الأراضي.

                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.