15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / في منتصف شهر يونيو الحار في شمال الصين، تحتفل منظمة SCO HID بإنجاز آخر!

في منتصف شهر يونيو الحار في شمال الصين، تحتفل منظمة SCO HID بإنجاز آخر!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في منتصف شهر يونيو الحار في شمال الصين، نحتفل بإنجاز آخر!


لقد تم مؤخرًا تحديث وتحديث تقنية الحفارة البرمائية SCO HID.يسعدنا جدًا أن نعلن لشركائنا في مجال التجريف حول العالم عن الإكمال الناجح لبناء واختبار أول كراكة برمائية متعددة الأغراض من إنتاج SCO HID بمعدل تدفق مثير للإعجاب يبلغ 800 م3 / ساعة.يعد هذا مشروعًا رائعًا من قبل SCO HID Shipyard، والذي سيساعد العدد المتزايد من شركاء التجريف حول العالم على حل مشكلات مثل نظافة الأنهار والبحيرات.


يجري الآن إطلاق وتشغيل الحفارة SCO HID Cutter Suction!ويضمن التشغيل الضروري للموقع التنسيق المثالي والكفاءة وجودة الخدمة لعمليات التجريف.يضمن الاختبار الداخلي الصارم التشغيل السلس لمختلف الوظائف، بما في ذلك الاختبار الوظيفي لخمسة ملحقات، واختبار النظام الهيدروليكي، وما إلى ذلك. وقد تم تجهيز هذه الحفارة البرمائية الحديثة بمكونات عالمية، ومحركات الديزل Cummins، والأنظمة الهيدروليكية Rexroth وSiemens PLC. أنظمة التحكم، مما يضمن الجودة والأداء المثالي الذي يمكن الحصول عليه بثقة.


قبل اختبار الجهاز، التقط مهندسو SCO HID صورة له كتذكار لإحياء ذكرى رحلته الأولى.باعتبارنا الحفارة البرمائية الحاصلة على براءة اختراع لشركة SCO HID، فإننا نفخر دائمًا بالجودة المثالية.


إذا كنت تبحث بشكل عاجل عن كراكة برمائية بميزانية أقل ومزيد من الميزات في المخزون، فيرجى الاتصال بنا وسنقدم لك كل ما تريد معرفته عن هذا القارب في الوقت المناسب.


                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.