15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
bbe790a783db27717c23bbb7001fdee
أنت هنا: بيت / أخبار / فخورون برؤية حفارة الشفط القاطعة الخاصة بنا في دولة الإمارات العربية المتحدة!

فخورون برؤية حفارة الشفط القاطعة الخاصة بنا في دولة الإمارات العربية المتحدة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


فخورون برؤية حفارة Cutter Suction في دولة الإمارات العربية المتحدة!


إن كراكة بناء الموانئ المصممة بدقة لدينا تعمل الآن لصالح عميلنا الموقر في دولة الإمارات العربية المتحدة في مشروع من المتوقع أن يستمر لمدة ثلاثة عشر شهرًا.


تعتمد هذه الحفارة الصغيرة والمتوسطة الحجم، والتي سيتم تصديرها إلى الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر 2023، تصميمًا قياسيًا ومُكملًا بالتحكم الهيدروليكي الشامل.أنها بسيطة ومريحة للعمل.الكابينة مجهزة بمقاعد مريحة ومكيفة لتسهيل عمل الطاقم.، والامتثال الكامل لمتطلبات العملاء لتحقيق الكفاءة المثلى في كل راحة.


10寸-4


عند البدء في بناء سفينة البحث هذه لأحد العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، قام مهندسو SCO HID بالكثير من العمل، حيث ذهبوا شخصيًا إلى موقع المشروع المحلي وقاموا بعناية بتصميم عملية حفر مخصصة بناءً على نوع التربة المحلية والتركيز والعمق. مياه البحر، من بين العديد من العوامل الأخرى.قارب الطين.أثناء عملية التصنيع، عمل العديد من الموظفين بجد وحققوا ثقة العملاء وتوقعاتهم.


لقد قاموا بتسليم الحفارة الماصة القاطعة 'الخالية من العيوب' إلى العملاء قبل خمسة عشر يومًا، مما يتيح للعملاء وقتًا كافيًا لتنفيذ بناء المشروع.، العملاء راضون جدًا عنه.


10寸-6


تم تصميم معدات التجريف الخاصة بـ SCO HID Shipyard بحيث تكون قابلة للتفكيك بالكامل ويمكن نقل جميع المكونات بالشاحنات أو السكك الحديدية إلى جميع أنحاء الأرض لتسليمها إلى مشروعك دون تأخير.


من خلال مجموعتنا الواسعة من الكراكات والخيارات المتاحة، يمكننا تخصيص الكراكات لدينا لإكمال وظائف مختلفة في مشاريع التجريف المختلفة، وتوفير حلول مستدامة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات التشغيلية الفريدة لشركة SCO HID.


                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                         globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.