15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / المعدات والسفن / جاك أب بارج / منتج جديد ساخن بارج جاك عالي الأداء

منتج جديد ساخن بارج جاك عالي الأداء

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
1. يمكن تقسيم التصميم المعياري لسهولة النقل وتوفير تكلفة الشحن الخاصة بك
2. يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات مشروعك الفعلية وظروف العمل
3. قدرة الرفع: 100 طن - 800 طن
4. نظام التحكم الهيدروليكي سهل التشغيل
  • SCO HID

توافر الحالة:
الكمية:


البارجة الذاتية عبارة عن معدات مائية متخصصة تعمل على السطح.تتمتع بقدرة فريدة على رفع نفسها من الماء، مما يوفر منصة آمنة وثابتة لمختلف المهام.مجهزة بأربعة مضخات هيدروليكية في زواياها، يمكن رفع البارجة أو خفضها لرفعها فوق سطح الماء.  


3dea25d9ee8c11dac661d5a8664f931

حدود

  • الطول الإجمالي: 15.6 م

  • عمق العائم : 1.8 م

  • العرض: 12.5 م

  • طول البقعة: 18 م

  • قطر البراعم: 720 ملم

  • سعة تحميل السطح: 12T/㎡

  • النظام: هيدروليكا كاملة

  • طريقة الشحن: الحاويات


يمكن استخدام هذه المعدات متعددة الاستخدامات في مجموعة متنوعة من البيئات البحرية، مثل مصبات الأنهار والموانئ والأنهار والسدود وبعض المناطق البحرية ذات عمق المياه المناسب وظروف البحر.  


يسمح بناءها المعياري بسهولة النقل عن طريق البر أو السفينة إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم.


5393646b6883baecf2af516d49fd79c


تعتبر الرافعات المعيارية SCO HID مثالية للبناء والهندسة الجيوتقنية في المياه الساحلية والداخلية.يوفر التصميم منصة للأجهزة الأخف والأصغر حجمًا التي سيتم طرحها.


تتميز الرافعات المعيارية SCO HID بحمولة ثقيلة على سطح السفينة وهي المنصة المفضلة لشركات الجيوتقنية.يمكن تخصيص ترتيب سطح السفينة بالكامل ليناسب معدات مهمة العميل ووضع التشغيل.


لدى SCO HID مهندسون داخليون محترفون ومؤهلون تأهيلاً عاليًا يقدمون مجموعة متنوعة من الخدمات الهندسية لتوجيه ودعم العملاء في المشكلات التشغيلية والبيئية عند استخدام النظام الأساسي.مهندسو SCO HID في خدمتكم في جميع مراحل المشروع، بدءًا من تقديم العطاءات وإعداد المشروع وحتى مرحلة التنفيذ بأكملها.


11


تتميز الحفارة SCO HID بمزايا الكفاءة العالية والمرونة السريعة والقوية، وقدرة الشفط الذاتي، ونقل الرواسب المريح، ومجموعة واسعة من التطبيقات، وحماية البيئة وتوفير الطاقة، وهي أداة ومعدات مهمة لحفر الرواسب ونقلها.

التعليمات


1. لماذا تعتبر جرافات ومعدات SCO•HID هي الخيار الأفضل بالنسبة لك؟


أولاً، شركتنا عضو في منظمة شنغهاي للتعاون (SCO).يمكننا أن نقدم لك جودة منتج ممتازة وأسعار تفضيلية بناءً على سياسات SCO الداخلية لدينا.

ثانيًا، عندما انضم حوض بناء السفن الخاص بنا إلى المنظمة الحكومية لمنظمة شنغهاي للتعاون، فقد اجتاز التفتيش الدولي الصارم، وبالتالي تم ضمان جودة السفن.

ثالثا، عنوان شركتنا قريب نسبيا من بلدك، مما يسهل عملية النقل وبالتالي توفير الوقت والتكلفة.


2. هل يمكن ضمان موثوقية النظام الهيدروليكي للحفارة؟


1.SCO•HID تستخدم شركة الحفارة علامات تجارية عالمية بما في ذلك النظام الهيدروليكي Rexroth الألماني، والنظام الهيدروليكي US Vickers، والنظام الهيدروليكي Denison لضمان موثوقية النظام الهيدروليكي للحفارة.منظمة شنغهاي للتعاون • اختبأ  تمتلك شركة الحفارة تقنيات التركيب والتشغيل الهيدروليكية الأكثر نضجًا في هذه الصناعة.3. نقوم باختبار كل النظام الهيدروليكي قبل التسليم لضمان عدم وجود أي عيوب.4. قطع الغيار متوفرة في الموقع.


3. موثوقية نظام طاقة الحفارة


1. تقدم شركة الحفارة SCO•HID مجموعة متنوعة من الاختيارات من العلامات التجارية الصينية، مثل Cummins، Weichai، Mitsubishi.2. يوصى بالعلامة التجارية للمحرك للعملاء نظرًا لراحة الخدمة المحلية.3. يتم اختبار جميع أنظمة الطاقة بشكل كافٍ داخل المصنع قبل التسليم.


4. موثوقية نظام مضخة الحفارة


1. مضخة Warman للتكنولوجيا الأسترالية 2. تجمع مضخة التجريف بين الكفاءة العالية والقدرة الكبيرة والتكلفة المنخفضة للمتر المكعب 3. قوة ضخ استثنائية لا مثيل لها في المنتجات المماثلة وبيئة العمل والتشخيص المحسنة 4. صيانة منخفضة وتعاون فعال


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.