15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / المعدات والسفن / الحفارة ذات العجلات الدلو / مورد الحفارة الصيني ذو الخبرة، الحفارة ذات العجلات الدلو

مورد الحفارة الصيني ذو الخبرة، الحفارة ذات العجلات الدلو

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تقدم SCO HID كراكات عالية الجودة ومضمونة مع القدرة على التسليم بسرعة، ونحن نعمل في هذا المجال منذ عام 1993 ونحن على استعداد 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع لتلبية جميع احتياجات معدات التجريف الخاصة بك.
توافر الحالة:
الكمية:

قامت شركة SCO•HID بتطوير جرافة ذات عجلة تحكم هيدروليكية بالكامل، وهي ملائمة للنقل.تم تصميم هذه الحفارة خصيصًا لمشاريع التجريف المختلفة، بما في ذلك تجريف الممرات المائية الداخلية، وتجريف الخنادق، وتجريف الخزانات.


تستخدم الحفارة بالكامل نظام التحكم PLC الهيدروليكي والمركزي.وتتكون من ثلاثة طوافات ومجهزة بذراع مرساة وعربة وغيرها من الأجهزة الضرورية.بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بجهاز تشحيم أوتوماتيكي للأدوات، مما يضمن الجودة الممتازة والتشغيل السهل.مع عمر الخدمة الطويل، فهي تتميز أيضًا بختم تعويم معدني مستقل.


الحفارة ذات العجلة الدلو


منذ عام 2021، ظلت هذه الحفارة قيد التشغيل لمدة ثلاث سنوات كاملة، ومع ذلك تظل تعمل بكامل طاقتها ومتينة للغاية.


صرح مشرف البناء في المنطقة، 'إن هذه الحفارة، التي تم الحصول عليها من شركة SCO HID في الصين، تتميز بالجودة الممتازة والفوائد العديدة والقوة الرائعة. ويمكنها توفير الوقود بنسبة 10% إلى 15% وزيادة السرعة حتى 1000 دورة في الدقيقة، بشكل ملحوظ. تقليل تآكل الماكينة بالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل بصمت تقريبًا، مما يعزز كفاءة العمل مع تقليل نفقات الوقود، وهذه الحفارة مناسبة لظروف البناء المختلفة، وأنا أوصي بها بشدة.'


دلو عجلة الحفارة01


لقد جعلنا الثناء من العملاء والشركاء سعداء بهذا الأمر، الأمر الذي أعطى أيضًا SCO HID القدرة على المضي قدمًا باستمرار في صناعة التجريف.في ربيع شهر مارس، ذهبت SCO HID Shipyard إلى سوق التجريف التالي بأمل ومهمة جديدة.


dfaee8be7c043dfbcdad0490aab0ea1


لقد لعبت SCO HID Shipyards لتصميم وتطوير معدات التجريف الاحترافية دورًا رئيسيًا في تحسين نظافة أكثر من 30 دولة حول العالم، وفي تجريف الممرات المائية والعديد من الجوانب الأخرى، والمزيد والمزيد من شركات التجريف، وشركات البناء تثق بنا، وعلى استعداد للعمل معنا بسعادة، مع شركائنا وعملائنا ومجتمعاتنا في عملية التعاون، والفوز السلس.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.