15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / المعدات والسفن / بارجة رافعة / بارجة حفارة / طوافات العمل عالية الأداء 300 طن بارجة عائمة عاملة في وحدات مع 4 Spuds

طوافات العمل عالية الأداء 300 طن بارجة عائمة عاملة في وحدات مع 4 Spuds

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
1. تستخدم على نطاق واسع لدعم الحفارات للعمل في النهر لتعدين الرمال والنهر ومشروع تعميق البحيرة والمزيد.
2. باستخدام لوحة الفولاذ البحرية CCS والطلاء البحري CCS، فإن الهيكل قوي ومقاوم للتآكل، وقد تم تصميمه وبناءه وفقًا للرسومات الرسمية لمعهد تصميم السفن.
3. توفير التجميع والتدريب والتشغيل الاحترافي للتأكد من أن المعدات تعمل بسلاسة.
  • SCO HID

توافر الحالة:
الكمية:

الصنادل وصف:

طوافات عمل عالية الجودة، بارجة عائمة عاملة، منصة معيارية، بارجة عائمة، حفارة، طوافات معيارية، منصة معيارية.


تم تصميم هذه البارجة وتصنيعها للعملاء الدوليين، والغرض من ذلك هو دعم الحفار لإجراء أعمال التجريف ذات المحراث الخلفي في مناطق الأنهار/البحيرات الداخلية. المشروع عبارة عن صندوق خاص من الحكومة المركزية الصينية.  


بالاعتماد على القوة الصارمة للعملاء المتميزين مثل المكتب العشرين للسكك الحديدية الصينية والقوة الناعمة للشركة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والتصنيع، فازت SCO HID Dredger بتوريد هذا المشروع بضربة واحدة.


عائمة حفارة


القضية:


تعتبر البارجة التالية حالة ممتازة للبناء في Suya  بحيرة  مصايد الأسماك  رصيف في  زوماديان،  خنان، الصين.  


峻浩01现场-1


الهيكل  من الحفارة هو  المصنعة  في  وفقا  مع  التفتيش  رسومات. هو - هي  يكون  آمن،  قوي  وموثوقة،  وقد  جميلة  مظهر.  تحتوي على منصة عائمة متعددة الأغراض للمكاتب والإقامة والمعيشة والملجأ.

أيّ  أضاف  a  جميل  scenery  و  أمان  يضمن  خط  ل  بحيرة سويا.


رافعة-حفر-عائمة


مقدمة الشركة :


لأكثر من 30 عامًا، اكتسبنا قدرًا كبيرًا من الخبرة في تصميم وبناء وصيانة وتسليم السفن عالية الجودة لمجموعة متنوعة من الأغراض.  


تركز فلسفة بناء السفن SCO HID على تجاوز توقعات العملاء، ويتم تحقيق ذلك من خلال عمليات بناء السفن المتكاملة تمامًا لدينا، والتي تشمل تصميم السفن وإنتاج السفن وتشغيل المعدات، كل ذلك تحت سقف واحد.


لقد كانت SCO HID Shipyard دائمًا في طليعة الابتكار البحري وكانت رائدة في صناعة التجريف.


شكرا لعملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم. إن ثقتكم وتعاونكم هما مفتاح نجاحنا، مما يسمح لنا بتوسيع حضورنا الدولي والمساهمة في مشاريع واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم. لقد أكملنا أكثر من 100 مشروع في 66 دولة ومنطقة. نريد بشكل خاص أن نشكر بعض عملائنا الذين كانوا معنا منذ البداية، لا أستطيع تسمية الجميع، ولكن كل مشروع هو خطوة في الرحلة التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم.


لقد كانت رحلة التجريف الخاصة بنا مذهلة ونحن متحمسون بشأن الاحتمالات المقبلة.' هذه هي مهمتنا المستمرة للابتكار وتعزيز الحفاظ على الحياة البحرية. إليكم 35 عامًا من المجد والمزيد في المستقبل!


工厂



1. غرض المشروع:


في هذا المشروع، سمح استخدام 'منصة الحفار' لعملائنا بإكمال جميع أعمال المشروع بسرعة وكفاءة واقتصادية وموثوقية؛


ماكينة طحن 80T-2


2. حل مشاكل العملاء:


1) تأثر بناء هذا المشروع بالعديد من العوامل مثل البيئة، وكان العميل متردداً بشأن نوع الحفار.بدون نوع الحفارة، لا يمكن تنفيذ تصميم البارجة.هرع مهندسو شركة Haohai شخصيًا إلى موقع البناء وقاموا بتصميم مجموعة متنوعة من المخططات بين عشية وضحاها، ومقارنة المخططات وتقديم نتائج المقارنة إلى العميل.منح العميل تفكيرًا واضحًا، ومساعدته على اتخاذ القرار الصحيح؛


2) بما أن مقاطعة هوبي تقع في منطقة ميو في الجبال الجنوبية للصين، فإن الكوارث الطبيعية تحدث بشكل متكرر، وتسببت أشهر من الأمطار الغزيرة في حدوث انهيارات أرضية خطيرة، مما جعل من الصعب جدًا على البارجة دخول الخزان، وأصبحت عملية التثبيت صعبة للغاية به نتوءات.وبعد دراسة شاملة، قرر مهندس التركيب استخدام معدات رافعة كبيرة لإعادة تقسيم المنصة المعيارية وتثبيتها مباشرة على الماء؛


رقم4


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.