15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / حالات المشروع / صممت SCO HID الخدمات اللوجستية بسلاسة في الأمريكتين وبدأت العمل في بحيرة صناعية في سورينام

صممت SCO HID الخدمات اللوجستية بسلاسة في الأمريكتين وبدأت العمل في بحيرة صناعية في سورينام


قامت SCO HID بإنشاء بارجة لوجستية مخصصة للعملاء في أمريكا الجنوبية.تلبي هذه البارجة اللوجستية احتياجات العملاء.استغرق البناء والتسليم إلى الوجهة بنجاح 70 يومًا.


美运输平台1


هيكل هذا القارب مصنوع من مادة فولاذية صلبة ويمكنه حمل 300 طن من البضائع (السيارات، المنحدر الأمامي بطول 6 أمتار يدعم المعدات ذات العجلات التي تسير مباشرة على سطح السفينة. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لاحتياجات العملاء - يحتوي السطح على مساحة كافية لحمل المعدات. التثبيت النمط مرتفع، والتركيبات الستة متصلة بإحكام، وقابلية التشغيل ممتازة.


6 فصول دراسية في الأسبوع


تُستخدم حاليًا للنقل البسيط للمعدات الثقيلة والسيارات من البحيرة الاصطناعية في سورينام إلى الجانب الآخر، وتتمتع السفينة المعلنة بقدرة تحميل تبلغ 300 طن (القدرة الفعلية للحمل أكبر)، ومن المتوقع أن تساعد عملائنا على إكمال عملية النقل بنجاح. نقل المعدات في عام 2026 .


bg
كيف يمكنني مساعدك
نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
اتصل بنا
                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.