15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / المعدات والسفن / معدات تصليب الحمأة / نظام معدات معالجة الحمأة الهيدروليكية ونظام تثبيت التربة مع خلاط الطاقة

نظام معدات معالجة الحمأة الهيدروليكية ونظام تثبيت التربة مع خلاط الطاقة

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مرحبا بكم في مصنع SCO HID!
نحن متحمسون لتقديم نصيحة مجانية لمشاريع التجريف الخاصة بك.هدفنا هو تصميم الحفارة خصيصًا لتلبية احتياجاتك، والتعامل مع عمليات التصنيع والتسليم والتجميع، وتدريبك على تشغيلها، وتقديم الدعم الفني المستمر لمساعدتك في تحقيق أهداف التجريف الخاصة بك طوال عمرها الافتراضي.
  • SCO HID

توافر الحالة:
الكمية:


يوصي بمنتج حاصل على براءة اختراع SCO HID.


يجمع جهاز براءة الاختراع الوطني SCO HID بين رأس خلط الطاقة وخزانات التصلب لاستيعاب عامل المعالجة. يجب خلط عامل المعالجة مع الأسمنت ومسحوق الجير.


يتم استخدام هذا النظام بأكمله لتصلب التربة الناعمة ومعالجة التربة الملوثة. وقد تم استخدام نظام التصلب SCO HID على نطاق واسع في مناطق مختلفة بما في ذلك الصين ومصر وأمريكا الجنوبية ودبي والمملكة العربية السعودية والفلبين وبولندا وإندونيسيا وروسيا وغيرها. المواقع، وتحقيق معالجة ناجحة للحمأة والتصلب.


صورة للنظام بأكمله:


c3fea51a67862c7b68ec328a3bf80b0


1: خلاط الطاقة (معدات خلط الحمأة)


شكرا جزيلا


2: خزان الطاقة


粉罐


الحصيلة النهائية:  


التحول من الحمأة إلى التضاريس الصلبة.1، القدرة على اجتياز مواقع التنقيب 2، إعادة استخدام الحمأة 3، إنشاء سند لتصريف التجريف 3، الاستفادة في مشاريع البناء.


نحن نعمل كفريق واحد، ونركز دائمًا على تخصيص معدات التجريف المختلفة لكل مشروع تجريف.


من خلال الالتزام بالمعايير الصارمة، واحتضان التقنيات الناشئة، والفوز باحترام وعوائد مجموعة واسعة من العملاء، تطورت لتصبح شركة لبناء السفن موثوق بها من قبل مديري مشاريع التجريف.


إذا كنت قلقا بشأن الشحن؟


تضمن طرق التغليف المتقدمة لشركة SCO HID بقاء معداتنا آمنة، حتى عندما تهاجم الرياح والأمواج البحر، يمكن أن تكون معداتنا مستقرة.وضع النقل المعياري SCO HID، الشائع في النقل بالسكك الحديدية والطرق، مريح وسريع، للعملاء لتوفير التكاليف الاقتصادية.


إذا كنت قلقًا بشأن الجودة؟


ستخضع كل معدات التجريف التي يتم شحنها من SCO HID لاختبار أداء شامل في مجموعة الاختبار الداخلي، ويمكن تسليمها بعد اجتياز الاختبار.يجب أن نتأكد من أننا مسؤولون تجاه عملائنا، وأن الحفارة ذات 'معايير عالية، ومتطلبات صارمة، وخالية من العيوب'، والتي حافظنا عليها لمدة 37 عامًا.


على: 
تحت: 
                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.