15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / المعدات والسفن / الحفارة بالشفط القاطع / كراكات الشفط ذات الرأس القاطع CSD 750 المخصصة لتجريف الطين الرملي

كراكات الشفط ذات الرأس القاطع CSD 750 المخصصة لتجريف الطين الرملي

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مع التزامها الثابت بالابتكار، تتطلع SCO HID إلى دفع حدود صناعة التجريف ووضع الأساس لمزيد من الإنجازات الرائدة في المستقبل.
  • SCO HID

توافر الحالة:
الكمية:


بفضل الجهود المتفانية التي بذلها العديد من موظفي SCO HID لبناء السفن، نجحت الحفارة المبتكرة في الوصول إلى موقع البناء الخاص بالعميل.لقد تم تجميعه بمهارة من قبل فريقنا من مهندسي التركيب المحترفين ثم بدأ العمل به.


لعبة 2


تتمتع هذه الحفارة الرائعة بالقدرة على الحفر حتى عمق 22 مترًا تحت الصفر.وبفضل قوة القطع المذهلة البالغة 700 كيلووات، فإنه يتعامل بسهولة مع التضاريس الصعبة مثل التربة الصلبة والشعاب المرجانية والصخور.وهي مجهزة بمضخات تجريف بحرية مزدوجة، مما يضمن قدرة تجريف تبلغ 7000 متر مكعب في الساعة.ولضمان أداء لا تشوبه شائبة، أجرى خبراؤنا في SCO HID عمليات تفتيش شاملة.


蓝色下水1


بكل حماسة وفخر كبيرين، نحتفل بإطلاق الحفارة الماصة ذات القطع SCO HID.ويبرز بدنها الأزرق المذهل بشكل جميل على خلفية البحر.في هذه اللحظة، دعونا نرفع أصواتنا بالتصفيق للكراكة ذات الشفط القاطع الاستثنائية من إنتاج SCO HID.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.