15253620799 - 86+         hid@hiddredger.com
أخبار
أنت هنا: بيت / المعدات والسفن / البارجة ذاتية الدفع / بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع
 بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع  بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع
 بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع  بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع
 بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع  بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع

loading

بارجة لوجستية للنقل النهري/البحيري بسعر رائع للبيع

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تتمتع SCO HID بخبرات غنية في تصميم وتصنيع مجموعة متنوعة من الصنادل والطوافات المختلفة لجميع أنواع الأغراض، ونتطلع إلى تصميم واحدة منها. دعنا نبتكر من أجل مستقبل أفضل.
 
 
  • SCO HID

توافر الحالة:
الكمية:

تستخدم الصنادل ذاتية الدفع لنقل البضائع والمعدات الثقيلة.أعمال مد خطوط الأنابيب يمكنها الإبحار بمفردها، مما يلغي الحاجة إلى الرافعات والمقطورات، مما يوفر الوقت والمال ويجعل التجريف أكثر كفاءة.

أدى دمج جميع المعدات المهمة في مرحلة التصميم المفاهيمي وتطبيق الابتكارات الصغيرة ولكن الذكية إلى إنشاء أوعية مد الأنابيب تتسم بالكفاءة والأمان وسهولة الصيانة. دمج جميع الأجهزة الرئيسية في مرحلة التصميم المفاهيمي ودمج الابتكارات الصغيرة ولكن الذكية لتحقيق كفاءة وآمنة و منصة ذاتية الدفع سهلة الصيانة.

بارجة ذاتية الدفع

الوضع

تعمل المنصة العائمة في جسم مائي من صنع الإنسان في سورينام.هدفها الرئيسي هو نقل الآلات الثقيلة عبر البحيرة، وتسليمها إلى شركة تعدين الذهب الواقعة على الشاطئ المقابل.الآلات مستعدة دائمًا للاستخدام الفوري.تم تشغيل هذه المنصة العائمة لمدة 5 سنوات، ومستوى رضا العملاء مرتفع للغاية.

حدود

*(ملاحظة: يمكن تخصيص جميع المواصفات الفنية بناءً على احتياجات التجريف الفعلية وظروف العمل.)

الطول الإجمالي: 20.5 م

عمق العائمة: 1.6 م

العرض: 10 م قوة المحرك: 150 حصان/ دورة في الدقيقة * مجموعتان

سعة تحميل السطح: 250 طن

سرعة الإبحار: 5 عقدة

6 فصول من 6 أيام في الأسبوع

تتمتع صنادل SCO•HID ذاتية التطوير بمزايا قوية في السوق، حيث تتراوح قدرات تحميل الصنادل من 30 طنًا إلى 500 طن وسرعات إبحار تتراوح من 5 عقد إلى 10 عقدة.يستخدم لنقل المعدات الثقيلة مثل الجرافات والحفارات والسيارات وغيرها.

الشهادات اعتماد المؤسسة AAA تقييم المورد المدقق ISO 9001: 2015 نظام إدارة الجودة ISO 10041: 2015 نظام الإدارة البيئية ISO 45001: 2018 إدارة الصحة والسلامة المهنية CCS تقرير تقييم شهادة تأهيل اللحامين للطاقة الإنتاجية لحوض بناء السفن أمريكا الجنوبية نهر / بحيرة النقل اللوجستي حفارة البارجة سعر جميل للبيع شهادة CCIC للاختبار غير المدمر الوصف: شهادة CCIC لموظفي الاختبار غير المدمرين من أجل التحكم الصارم في جودة اللحام، استثمرت شركة SCO HID في شراء كاشف عيوب اللحام غير المدمر، وأرسلت موظفين إلى مؤسسة الاختبار للتدريب و التعلم، وحصلت على شهادة تأهيل موظفي الكشف عن العيوب غير المدمرة، ووضعت أساسًا جيدًا للتحكم في الجودة الداخلية للحام. أمريكا الجنوبية نهر / بحيرة النقل اللوجستي حفارة البارجة سعر جميل للبيع شهادة مكتب فيريتاس: أمريكا الجنوبية نهر / بحيرة النقل اللوجستي حفارة البارجة سعر جميل للبيع يتطلع أكثر من 200 موظف في SCO HID بحرارة وإخلاص إلى زيارتك لحوض بناء السفن لدينا.

على: 
تحت: 
                  اترك لنا رسالة

روابط سريعة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: hid@hiddredger.com
                        globalsales@hiddredger.com
 
هاتف: 15253620799 - 86+
 
واتساب/سكايب: 13616366829 - 86+
 
 العنوان: مبنى التجارة الدولية، منطقة منظمة شنغهاي للتعاون، مدينة تشينغداو، الصين.
حقوق الطبع والنشر © 2023 SCO • HID (Qingdao) Marine Equipment Technology Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية.